تكشف شركات ال جي اليوم عن هاتف "إل جي أوبتيموس" الذكي الجديد فى منطقة الشرق الأوسط والذي يقدم الشاشة الأكثر سطوعا في العالم كما يعمل بنظام "أندرويد .
فبعد طرحه بنجاح خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة، اجتذب "إل جي أوبتيموس بلاك" الأنظار وحظي بطلبات شراء مسبقة قبل طرحه تجارياً من 56 مشغل شبكة اتصالات خليوية في 50 دولة حول العالم . وانطلق الهاتف عالمياً عبر القارات الست مبتدئاً بأوروبا قبل أن يتوجه إلى أميركا الشمالية، وآسيا، ليحل الآن في الشرق الأوسط و رابطة الدول المستقلة.
وحيث أنه صمم لمزيد من الراحة وسهولة الإمساك والحمل، يمتاز الهاتف الرشيق "إل جي أوبتيموس بلاك" بكونه الهاتف الذكي الأنحف في العالم بسماكة 9.2 ملليمتراً، والذي يقل إلى 6 ملليمتر في أنحف جزء منه، ويبلغ وزنه 109 غرام فقط. وداخل هذا التصميم الرشيق، توجد أول كاميرا أمامية في العالم ذات دقة 2 ميغابكسل في هذه الفئة من الأجهزة، والتي تتزاوج مع الشاشة الأكثر سطوعاً لتعطي تجربة اتصال مرئي بألوان أزهى وصور أوضح.
وفي هذه المناسبة يقول السيد إتش. إس. بايك، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يقدرون الشكل والجوهر معاً، يقدم إل جي أوبتيموس بلاك الجمال، والأداء العالي، ومختلف إمكانيات الهواتف النقالة في حزمة ذكية واحدة. ويمثل هذا الهاتف إضافة مهمة لمجموعة منتجات أوبتيموس العالمية من إل جي، ونعتقد أنه سيكون أحد أكثر هواتفنا شعبية في العالم".