بوابة الخير انطلاقة الكترونية متطورة في مصر والعالم العربي"

منذ عام 2003 بدأ الحلم في موقع يساعد العمل الخيري لإزالة جميع المعوقات أمام اطرافه الثلاث جمعيات وحالات ومتطوعين. فكان لابد من البحث عن جذور المشاكل التي تواجه العمل الخيري، واستمر البحث والدراسه عامان ليخرج المشروع فعلا بحل واقعي.

وفي عام 2005 بدأت الرحله في البحث عمن ينفذ هذا الحلم، من مصممي مواقع.
من محاولة إلى محاولة ننتقل، ومع الصبر والإرادة ومن قبل ذلك نيه صادقة، إستطاعنا بفضل الله أن نبدأ في تنفيذ الحلم فعليا عام 2007 بمساعدة مصممي مواقع تطوعوا بمجهودهم ووقتهم لهذا العمل.
ولقوة الموقع وما يحتويه من تفاعلات تعتمد على البيانات المدخله، احتاج تنفيذ الموقع هذه المدة للتنفيذ والاختبار ليخرج للعمل التطوعي هذا العام 2009 .

والحمد لله على هذا الفضل، ونشكر كل من عمل عليه لصبرهم حتى يظهر هذا المشروع إلى أرض الواقع، ليكون عونا لكل العاملين في مجال العمل الخيري.
وهذه بدايه وسيكون بإذن الله هناك مراحل قادمة لتطوير الموقع، ونتمنى من كل من لديه نفس الحلم أن نتشارك معا لتطويره ليكون أمل لمجتمعنا.



www.kheirportal. com

ما هو موقع بوابة الخير ؟؟

هو أول موقع علي مستوى العالم العربي والإسلامي يربط الجمعيات الخيرية من ناحية نشاطات الجمعية و المتطوعين و الحالات، وبذلك يقوم بدور شبكة ربط فيما بينهم لتحقيق أفضل قدر من النظام والتعاون .
هدف الموقع ليس التدخل فى شئون الجمعيات بل على العكس تماماً الهدف هو إزالة جميع المعوقات من أمام العمل الخيري التي تعوق تقدم المؤسسات الخيرية .

الموقع غير تابع لشخص بعينه أو جمعية بذاتها، بل ملكية عامة، فقط نساعدكم في الإشراف عليه وتطويره ليكون عونا لكم علي الخير

يعتبر جميع المشاركين في هذا الموقع سواء جمعيات أو متطوعين أو حالات هم أصحاب الموقع ومساهمين فيه..
الموقع هو شركة مساهمة خيرية، وسهمها ثمنه هو فعل الخي
ر
ومحتاجينكم معانا في فريق العمل ياريت اللي يلاقي في نفسه حب لعمل الخير ميتأخرش يبعتلنا على الموقع فورااااااااا
وادعولنا