إهداء الى من يحملون رايات العصيان ضد إجماع علماء الأمة بوجوب المقاطعة ....
الى من لايزالون يجدون ..أو باأحرى يختلقون المبررات والحجج لعدم مقاطعتهم لبضائع ينتجها أعداء الأمة...
الى من لا يزال لديهم شهية مفتوحة على مصراعيها ويسيل لعابهم عند المرور أمام مكدونالدز وكنتاكي وغيرها ناسين أو باأحرى متناسين شلالات دمائنا النازفة التي لم تجف يوما...
وأشلاءنا المبعثرة تنهشها كلاب الارض...
و كرامتنا المهدرة...
وحقوقنا المسلوبة ...
وأراضينا المحتلة...و...و...و...

محطة وقود أمريكية تبدأ حملة لمقاطعة النفط العربي

واشنطن-وكالة أمريكا إن أرابيك
أعلن أمريكيون مناهضون للعرب والمسلمين وداعمون لإسرائيل عن أنشاء أول محطة في أمريكا على الإطلاق لا تبيع النفط العربي وعن حملة تدعو إلى إنشاء المزيد من محطات وقود السيارات لا تبيع ولا تستفيد من النفط القادم من الدول العربية، وتحمل عنوان 'نفط خالي من الإرهاب'. وتقول الحملة عن أهدافها إنها تكرس جهودها 'لتشجيع الأمريكيين على شراء الوقود القادم من دول لا تقوم بتصدير الإرهاب أو تمويله'، مضيفة أنها تقوم 'بتثقيف الشعب الأمريكي من خلال دعم الشركات التي تمتلك إمدادات من النفط الخام في دول خارج منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال كشف الشركات التي لا تقوم بهذا'. كما تسعى الحملة ـ حسبما يقول على موقعها ـ إلى خلق جدل صحي فيما يتعلق بإيجاد أساليب بديلة لإنتاج الوقود واستهلاكه. هذا وقد خصص تلفزيون 'إن بي سي' الأمريكية خبرا عن محطة الوقود، واستضافت الناشط الأمريكي جو كوفمان المعروف بولائه لإسرائيل، والذي تحدث عن حملته ضد النفط العربي، وقال إن حملته تلقى نجاحا في أوساط الأمريكيين العاديين الذين لا يريدون أن تذهب أموالهم إلى الدول العربية الخليجية المنتجة للنفط. وقال كوفمان أن هناك أمريكيون يقودون سياراتهم لمسافات قد تبلغ 20 ميلا من أجل شراء الوقود من هذه المحطة تفاديا لدفع أموالهم في نفط يأتي من الدول العربية أو الإسلامية.

انتهى الخبر...لكن تداعياته لم تنتهي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أما عنا فحدث ولا حرج عن بيعنا الغاز لاسرائيل بدولار ونصف للوحدة الواحدة بينما التكلفة الفعلية هي دولاران ونصف تقريبا للوحدة ويابلاش!!!!!
يعني يوميا تخسر مصر ملايين الدولارات بلا مقابل وحكومتنا المحترمة تدعي الفقر وتتحجج بالازمة الاقتصادية العالمية ويتفتق ذهنها عن خطة شيطانية لتعويض خسائرها من لحمنا الحي بخصخصة مياه النيل وبيعها للفلاحين والمصيبة الأكبر في دارفورالسودان وخطة السيطرة على منابع النيل لتتحكم امريكا واسرائيل بأرواحنا ...وحسنة قليلة لاسرائيل تمنع بلاوي كتيرة عن أصحاب العروش والكروش !!!!!!!